أهلا بالعيد النسخة الجديدة لصفاء ابو السعود بالعاصمة

اغنية اهلا بالعيد صفاء ابو السعود

بعد مرور 42 عامًا على انتاجها، قامت الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود بإعادة تقديم أغنية أهلًا بالعيد بشكل جديد احتفالًا بعيد الفطر المبارك. تم تصوير الفيديو كليب في العاصمة الإدارية الجديدة، مع تفاعل وحضور كبير من أبناء وأسر الشهداء، بالإضافة إلى حضور الرئيس السيسي وبعض الوزراء وكبار رجال الدولة والصحفيين والاعلاميين والفنانين والرياضيين والشخصيات العامة وغيرهم. 

اغنية اهلا بالعيد صفاء ابو السعود


من هي صفاء أبو السعود

هى نجمة مصرية متألقة في التمثيل والإعلام والموسيقى. هي فنانة مصرية متميزة برعت في مجالات متعددة، شملت التمثيل والإعلام والموسيقى، تاركة بصمة مميزة على الساحة الفنية العربية.

ولدت صفاء أبو السعود في 9 أكتوبر 1950.تخرجت من معهد الكونسرفتوار عام 1967، حاصة على دبلوم في الموسيقى.أكملت دراستها بحصولها على دبلوم معهد السينما قسم إخراج عام 1991.

بدأت صفاء مشوارها الفني في الإذاعة من خلال برنامج "بابا شارو".انطلقت بعد ذلك إلى المسرح، حيث شاركت مع "ثلاثي أضواء المسرح" في العديد من الأعمال المميزة، مثل "موسيقى في الحي الشرقي، القاهرة في ألف عام، الحرافيش، إنت اللي قتلت عليوة".

تألقت على شاشة السينما من خلال أفلام بارزة، من أشهرها "بمبة كشر، المتعة والعذاب، شياطين لالأبد". وتنوعت أدوارها بين الكوميديا والدراما، مقدمةً أداءً متميزًا نال إعجاب الجمهور.

قدمت صفاء برنامجًا تلفزيونيًا ناجحًا على قناة ART أفلام بعنوان "ساعة صفا". حيث استضافت فيه العديد من مشاهير الفنّانين المصريين والعرب، حاورتهم بذكاء وخفة ظل، ما أضفى على البرنامج رونقًا خاصًا.

لم تقتصر موهبة صفاء على التمثيل والإعلام، بل برعت أيضًا في الغناء، خاصةً أغاني الأطفال. ومن أشهر أغانيها "أهلا بالعيد". كما قدمت العديد من الأغاني المميزة خلال مسيرتها الفنية.

نالت صفاء أبو السعود العديد من الجوائز والتكريمات تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات. ومن أبرزها: جائزة أفضل ممثلة مسرحية عن مسرحية "الحرافيش".

تزوجت صفاء أبو السعود من رجل الأعمال صالح كامل، وأنجبت منه ثلاثة أبناء: أصيل، نضير، هديل.


اعادة انتاج اغنية أهلا بالعيد 

قامت الفنانة العظيمة صفاء أبو السعود بإعادة تقديم أغنية "أهلًا بالعيد" بشكل جديد، احتفالًا بعيد الفطر المبارك، بعد مرور 42 عامًا على طرحها في عام 1982.

تم تصوير الفيديو كليب في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيطرت فيه أجواء الفرح والسعادة ومشاهد الأطفال بصحبة صفاء أبو السعود وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وأبناء وأسر الشهداء. 

صوّرت النجمة الأيقونية صفاء أبو السعود، السعادة وصانعة البهجة في كل المناسبات، نسخة جديدة وعصرية من أغنية "أهلًا بالعيد" مع الأطفال، لتعيد صناعة الفرح بشكل حديث ومتطور لهذه الأغنية التي أصبحت رمزًا لفرحة العيد للشعب المصري والعربي. 

أداء صفاء أبو السعود في الأغنية ينبض بالبهجة والفرحة في عيونها وصوتها، وينقلها لكل من يستمع إلى هذه الأغنية البسيطة والعميقة في نفس الوقت، لتعبير عن فرحة العيد.

أغنية "أهلًا بالعيد" هي أغنية مبهجة يجب على كل مصري وعربي أن يشكر صناعها، من الشاعر الكبير عبد الوهاب محمد الذي صاغ كلماتها ببساطة وتعبير معبر، إلى الموسيقار الراحل جمال سلامة الذي أبدع في لحنها وألحانه العذبة.

صفاء أبو السعود، الفنانة المتعددة المواهب، قدمت أداءً متميزًا في هذه الاحتفالية مع أبناء الشهداء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أحيت ذكرياتنا وفرحتنا بالعيد، وصنعت بهجة مع الأطفال ووصول الفرحة إلى قلوب ووجدان المشاهدين. 

كما وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي تحية للفنانة صفاء أبوالسعود على تواجدها وحرصها على المشاركة في احتفالية عيد الفطر مع أسر الشهداء.

وعبّرت الفنانة صفاء أبو السعود، خلال مشاركتها في فعاليات الحفل، عن سعادتها بقضاء أول يوم العيد في احتفالية أسر الشهداء بحضور وتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار رجال الدولة. 

وأوضحت أنها لأول مرة تؤدي الأغنية على خشبة المسرح، بهدف إدخال البهجة إلى قلوب أسر الشهداء.

السيسى يحضر احتفالية عيد الفطر مع اسر الشهداء

وقد أدي الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد مصر الكبير في العاصمة الإدارية الجديدة.

حرص الرئيس السيسي على أن يكون بجانبه عدد من أبناء الشهداء خلال أداء الصلاة. كما شارك في الصلاة إلى جانبه كبار المسؤولين في البلاد.

بما في ذلك رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وشيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، ومفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

بدأت شعائر صلاة عيد الفطر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارىء الشيخ حجاج الهنداوي، ثم تبعتها تكبيرات العيد من الحضور.

بعد الصلاة، ألقى خطيب المسجد خطبة العيد، حيث دعا إلى الاستمرار في الطاعة والعبادة والاستقامة، مؤكدًا على أهمية النفحة الجودية والمنحة الربانية التي تأتي مع الاستقامة.

خلال مغادرته مسجد مصر الكبير، قام الرئيس السيسي بمصافحة أبناء الشهداء الذين حرصوا على السير بجانبه بعد صلاة عيد الفطر المبارك.

بعد ذلك، شارك الرئيس السيسي في احتفالية عيد الفطر المبارك التي أُقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث كرم مجموعة من أسماء الشهداء وتفاعل مع الأطفال وشارك في فقرات غنائية وعروض فنية متنوعة.

اختتمت الاحتفالية بتوسط الرئيس السيسي صورة تذكارية مع أبناء الشهداء، وأظهر الرئيس السيسي خلال هذه الفعاليات تفاعله المستمر مع المشاركين وخاصة مع أبناء الشهداء والأطفال.

بما يعكس تقديره واحترامه لتضحياتهم ودورهم الوطني في حفظ أمن البلاد وسلامتها.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هى من  قامت بانتاج الاغنية فى شكلها الجديد.

google-playkhamsatmostaqltradent